بالفيديو: مشاهدة مسلسل بروفا الحلقة 6 السادسة مغامرات ماغي بوغصن في المدرسة

مسلسل بروفا الحلقة 6

يترقب الجمهور الحلقة 6 السادسة من مسلسل "بروفا"، والتي تُحدث فيها ماغي بوغصن المزيد من المغامرات في المدرسة، وتزداد المشاكسات بينها وبين أحمد فهمي، والذي يبدي غضبه المستمر من "ليال"، ويُعرض المسلسل ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

شهدت الحلقة 6 السادسة من مسلسل " بروفا" مغامرات تخوضها ماغي بوغصن التي تجسد دور "ليال" على صعيد المدرسة، والتي تستمر بإثارة الفوضى داخل المدرسة، أثناء عملها كمدربة مسرح في مدرسة ثانوية خاصة.

وفي ذات الوقت، يترأس أحمد فهمي في الحلقة 6 السادسة من مسلسل "بروفا" إدارة المدرسة، ويشرف بشكل رسمي على المدرسين وأدائهم، ويقيم الكادر التعليمي، كما يقيم أداء الطلبة، الذين ما زالوا يثيروا حالة من الضوضاء والمشاكل في المدرسة، برفقة ماغي بوغصن.

كما وشهدت الحلقة 6 السادسة من مسلسل "بروفا" تحول في شخصية أحمد فهمي "ماجد"، والذي مارس فيها دور الإدارة بقوة شخصية، وصوت عالي، وحزمه للأمور، وإشرافه على الطلاب وحل مشاكلهم بشكل مباشر بدون وسيط، ويعد ذلك انقلاباً مفاجئاً في شخصيته.

و يأتي مسلسل "بروفا" من بطولة النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي.

يشار إلى أن أبطال مسلسل "بروفا" يطلون خلال رمضان 2019 على شاشتي LBCI وLDC، وتُبث الحلقة في تمام الساعة التاسعة والنصف، كما وتشارك المغنية اللبنانية الكبيرة "نوال الزغبي" بأغنية تتر المسلسل لما بتحسبها".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد