بالفيديو: شاهد مسلسل خمسة ونص الحلقة 6 السادسة نادين نجيم تقع في حب قصي خولي

خمسة ونص

تواصل نادين نجيم في الحلقة 6 السادسة من مسلسل "خمسة ونص" إثارة إعجاب قصي خولي، من خلال اهتمامها به، وخاصة بعد لقاءات عديدة جمعتهما، وكانت نتيجتها أن وقعت "بيان" في حب "غمار"، ويشار إلى أن المسلسل يبث ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2019.

شهدت الحلقة 6 السادسة من مسلسل "خمسة ونص"، إعجاب واضح من قبل "بيان" نادين نجيم، بشخصية قصي خولي، بعد أن تكررت لقاءاتهما، وانكشفت لديها شخصية "غمار" الذي تحدث عن نفسه وحياته الخاصة مطولاً.

ويبدو أن حالة العشق بين "نادين نجيم" و "قصي خولي" في مسلسل "خمسة ونص" بدت واضحة وبشكل علني، خاصة في ظل استمرار "غانم" بأفعاله الرومانسية التي تنال إعجاب "بيان" بشكل كبير.

ومن جهة أخرى يستمر جاد "معتصم النهار" بحماية "غمار" في الحلقة 6 السادسة من مسلسل "خمسة ونص" والذي يعتبر صديقه ومرافقه الشخصي، كما وينشغل جاد بعودة والدته وابنة خالته من سوريا هاربتين من الحرب هناك.

شاهد الحلقة 6 السادسة من مسلسل خمسة ونص HD على شاهد نت عبر الرابط هنا

كما شهدت الحلقة 6 السادسة من مسلسل "خمسة ونص" مؤامرة من قبل شركاء "نادين نجيم" في المستشفى، للإيقاع بها،

واستدراجها للتوقيع على استلام شحنة من الأدوية قبل أن يقوموا بإرسال شخص يعمل على تفريغ أدوية المستودع من كتمهيدٍ لاتهامها بالسرقة.

كما وتشتد كراهية "رولا حمادة" التي تجسد دور سوزان، لقصي خولي "غمار"، كون والده "الغانم" سلمه إدارة الشركة التي كانت لابنها "رغيد" قبل أن يتوفى في حادث السير، في أولى حلقات مسلسل "خمسة ونص".

ويشار إلى أن مسلسل "خمسة ونص" من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر ، الذي يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد