مسلسل كلبش 3 يصدمنا بالمفاجئات الشيقة (شاهد الحلقة السادسة) - مسلسلات رمضان 2019

كلبش 3

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش 3 والذي يعرض ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2019، حينما قال سليم الأنصاري لجلال خطاب إنه يبحث عن نقطة ضعف أكرم صفوان.

يبقى التساؤل هنا يتمحور حول: "هل ستكون نقطة الضعف تلك هي ابنه آسر وهل بالفعل بدأ أمير كرارة صاحب شخصية سليم الأنصاري خطته؟!".

لمشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل كلبش 3 بجودة عالية اضغط هنا

وجاء في أحداث الحلقة ذاتها من مسلسل كلبش 3 "جلال يخبر سليم بأنه رغم كل المعيقات التي وفرها له أكرمفإنهم بحاجة المزيد ويطلب من سليم أن يشعره بأنه تحت السيطرة، ليعرفوا في النهاية من هو ومن يقف وراء أكرم.

بعد ذلك يذهب محمود علوان إلى سليم الأنصاري ويطالبه بحماية ابنتهمؤكدًا أن أعدائه يصرون على إلحاق الأذى به من خلال ابنته بحيث أصبحت مدمنة للمخدرات لكنه أنقذها قبل الوقوع في الهاوية.

وشهدت الحلقة الرابعة في مسلسل كلبش 3 تصاعد لوتيرة الأحداث حيث وقع تفجيرًا بجانب شركة الأمن التي أسسها أمير كرارة صاحب شخصية سليم الأنصاري بتكليف من رجل الأعمال الشهير أكرم صفوان، ونترككم بعد هذا السرد لمشاهدة الحلقة السادسة.

ويؤدي بطولة مسلسل كلبش 3 النجم أمير كرارة برفقة الفنان أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، وهيدي كرم، إسلام جمال، محمد علي رزق، وأيضاً كوكبة من ألمع نجوم الفن.

جيدر بالذكر أن الفنان أمير كرارة عرض مسلسل كلبش الجزء الأول والجزء الثاني في رمضان 2017،2018، حيث حقق في الأجزاء الاثنين نجاحًا ملحوظًا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد