بالفيديو: مشاهدة عرض الحلقة 6 السادسة من مسلسل العاصوف2 – مسلسلات رمضان 2019

البوستر الدعائي الخاص بمسلسل العاصوف 2

ينتظر الجمهور العربي مساء اليوم السبت، عرض الحلقة السادسة من المسلسل السعودي "العاصوف 2"، ضمن المسلسلات الخليجية المنافسة في السباق الرمضاني للعام 2019.

ويشارك في بطولة المسلسل عددًا من ألمع نجوم الشاشة السعودية، أبرزهم: ناصر القصبي، وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح، وباقة أخرى من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل السعودي العاصوف الجزء الثاني في فترة الثمانينات وما حملته بين طياتها من تحوّلات سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الفترة الزمنية المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الإيرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيّرات على المجتمع السعودي فريق عمل مسلسل العاصوف 2.

ويدورُ الحدث الرئيسي في حلقة اليوم، حول سؤال ما الخير الذي وعد به الأمير منصور خالد، وهل ستستمر جهير في غيرتها وشكها بخالد، تابعوا مزيداً من الأحداث في العاصوف 2 الحلقة 6.

لمشاهدة الحلقة السادسة أونلاين وبشكلٍ حصري اضغط هنا

وتُعرض جميع حلقات مسلسل العاصوف 2 حصريًا على MBC1، في المواعيد التالية:

السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

الإعادة الأولى 1:30 صباحاً بتوقيت السعودية، 00:30 صباحاً بتوقيت مصر.

الإعادة الثانية التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت مصر.

يذكرُ أنّ مسلسل "العاصوف2"، من كتابة الراحل عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح، ومن بطولة النجم السعودي الكبير ناصر القصبي، وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد