مشاهدة مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 6 من الجزء العاشر - قصف جديد

مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 6

ما زال مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، يتصدر المشهد من حيث الانتقادات اللاذعة، وما يرافقه من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه عمل بعيد كلّ البعد عن المسلسل الحقيقي.

وخلال الحلقات الاربع السابقة، يحاول المسلسل من خلالها الظهور بمظهر المتحرر من الانتقادات التي وُجّهت للنسخة الاصلية من العمل، بخصوص تعاطيه مع المرأة الدمشقية، نرى انتشارًا للدراجات الهوائية في حارة الصالحية التي أصبحت مسرح لأحداث العمل.

ويتولى "أبو نكاشة" مأمون الفرخ  الذي ي فتح دكانًا في الحارة، تصليح هذه الدراجات، ولكن خلال لقطات على دكانه تظهر عجلات دراجات نارية موجودة في وقتنا الحالي في سوريا.

والعجيب ان هذه العجلات لم تكن موجودة بهذا الشكل والحجم خلال الفترة التي يتناولها المسلسل، وهي فترة الاحتلال الفرنسي، حيث كان الدرك الفرنسي وحده من يملك عددًا محدودًا جدًّا من هذه الدراجات ويستخدمها في المعارك فقط .

ويتعرض المسلسل لانتقادات لاذعة بخصوص ابتعاده تمامًا عن النسخة الأساسية من العمل، و غياب نجومه وأبطاله المعروفين، عدا عن تغيير كامل بالأحداث وشخصيات العمل.

نترككم بعد هذا التقرير مع مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، ومع احدث وقصص جديدة تنال اعجابكم واعجاب متابعي العمل بشكل خاص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد