بالفيديو: مشاهدة مسلسل بروفا الحلقة 5 الخامسة ماغي بوغصن في مواجهة أحمد فهمي – مسلسلات رمضان 2019

مسلسل بروفا 5

تستمر ماغي بوغصن في الحلقة 5 الخامسة من مسلسل "بروفا" في مواجهة أحمد فهمي، والذي يبث ضمن مسلسلات رمضان 2019، حيث تقرر "ليال" الاستمرار في عملها بإيجابية كمدربة مسرح رغم إستمرار "ماجد" بإحباط معنوياتها، ومحاولة طردها من المدرسة.

شهدت الحلقة 5 الخامسة من مسلسل "بروفا" سلسلة من الأحداث في حياة ماغي بوغصن والتي تجسد دور "ليال"، حيث تستمر بمحاولاتها المشرقة للنظر للحياة من الجانب الإيجابي، والتغلب على الظروف، والاستمرار بتصميمها على العمل كمدرسة، رغم حالة الإحباط من محيطها.

كما يستمر أحمد فهمي الذي يجسد دور "ماجد" في مسلسل "بروفا" بمحاولة تذكير "ليال" ماغي بوغصن بأن العمل كمدربة مسرح ليس من اختصاصها، ولكن دائما تقابل الحياة بابتسامة وضحكة مشرقة رغم قساوتها عليها، وتستمر بمحاولاتها للتأثير على ماجد حتى يقبل بوجودها في المدرسة.

يشار إلى أن أبطال مسلسل "بروفا" يطلون خلال رمضان 2019 على شاشتي LBCI وLDC، وتُبث الحلقة في تمام الساعة التاسعة والنصف، كما وتشارك المغنية اللبنانية الكبيرة "نوال الزغبي" بأغنية تتر المسلسل لما بتحسبها".

و يأتي مسلسل "بروفا" من بطولة النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد