بالفيديو: سعد علوش في مجموعة انسان الحلقة 5 الخامسة - رمضان 2019 (شاهد)

مجموعة انسان

بث قناة (mbc) مساء يوم الجمعة 5 رمضان، مجموعة انسان الحلقة 5 الخامسة، حيث استضاف علي العلياني هذه الليلة الرمضانية الشاعر الكويتي سعد علوش.

سعد علوش، هو شاعر كويتي ولد يوم الخامس عشر من أغسطس 1979 في الكويت، وله العديد من الألقاب التي اشتهر بها منها المرعب وافلاطون الشعر، بينما حصد في حياته المهنية عددا من الجوائز المهمة في مجال الشعر.

الحلقة كاملة اضغط هنا

أصدر الشاعر سعد علوش مؤخرا، مسابقة شعرية كبرى بحيث تتمثل آلية المسابقة عن إكمال الشطر التالي:"محتاج لك و الحاجة ام الاختراع "، في وقت يتفاعل معه الآلاف عبر موقعه الرسمي وفي صفحات التواصل الاجتماعي.

وفي يوم من الأيام، أورد سعد بن علوش عبر حسابه الرسمي، أنه اعتزال كتابة الشعر وذلك بعد أن نشر قصيدة حول التوبة، وأحدثت ضجة واسعة في دول الخليج خاصة الكويت.

غير أن الشاعر سعد علوش، تحدث بعدها في وقت لاحق عبر قناة ابو ظبي في لقاء مسجل بأن التوبة ليست سوى قصيدة من قصائده لا أكثر ولا أقل، الأمر الذي أحدث ارتياحا في صفوف محبيه.

الشاعر الكويتي سعد علوش له أبناء وهم جابر وخالد ونور، وله العديد من الروائع الشعرية، منها في الحكمة "من الذكاء انك تسوّي نفسك أحياناً غبي، بس الغباء إنك تذيكالك على ناس أذكيا".

مجموعة انسان 2019 الشاعر سعد علوش  ضيف مجموعة انسان اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد