شاهد: الحلقة الخامسة 5 من مسلسل مقامات العشق

الحلقة الخامسة مسلسل مقامات العشق رمضان 2019

تستمر ست الحسن في التقرب من الشيخ علي، وتكشف لنا الحلقة الخامسة 5 من مقامات العشق على شاشة قناة الامارات ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019 حيث تتوالى الأحداث منذ وصول ست الحسن نسرين طافش إلى مرسية.

في الحلقة الرابعة من مقامات العشق تحاول ست الحسن توخي الوقت المناسب لقتل الشيخ علي إلا أنها تعجز عن ذلك عند حلول الوقت، فتتسمر أمامه لتذكر نفسها بأنها لا تستطيع قتل روح تحمل ما يحمله الشيخ علي من صفات روحانية.

ثم تعود ست الحسن لزيارة الشيخ علي وطلب بعض الشعر الروحي لغنائه في الوقت الذي تحاول فيه جارية الشيخ علي "عتاب" تحذير زوجته من أمر ست الحسن وزياراتها المتكررة.

اما ابن شرد فيرد على رسالة الشيخ علي بتأجيل زيارته لمرسية لانشغاله بأمور الأمير فيبعث له بعض الكتب لتعريبها ووضعها بين أيدي العامة فيوعز القاضي إلى الشيخ حامد أمر تعريبها، هل سيقوم الشيخ حامد بالمهمة بأمانة؟

مشاهدة الحلقة الخامسة 5 من مقامات العشق

وتدور أحداث مقامات العشق حول مراحل حياة المتصوف العربي محي الدين بن عربي والذي يطرح أفكاره الدينية والحياتية في سلسلة أحداث تاريخية ترويها ست الحسن والتي تمثلها الفنانة السورية نسرين طافش ويشاركها في العمل الفنان مصطفى الخاني والفنانة قمر خلف ولجين إسماعيل بدور محي الدين ابن عربي.

يستمر عرض حلقات مقامات العشق على قناة الإمارات بتمام الساعة وعلى قناة أبو ظبي وقناة فلسطين الفضائية وقناة الجزائرية الثالثة وقناة المستقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد