بالفيديو: شاهد: مسلسل خمسة ونص الحلقة 5 الخامسة رومانسية نادين نجيم وقصي خولي – مسلسلات رمضان 2019

خمسة ونص 5

خطفت نادين نجيم في الحلقة 5 الخامسة من مسلسل خمسة ونص والذي يبث ضمن مسلسلات رمضان 2019، الأنظار حولها، بشخصيتها الجذابة، واستحواذ النجم قصي خولي على قلبها برومانسيته المفرطة بعدما أرسل لها باقات من الزهور.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "خمسة ونص" لقاء رومانسي جمع نادين نجيم مع الفنان السوري قصي خولي تحت أضواء القمر، واعترف لها بأنه معجب بشخصيتها ويود أن يكسب قلبها، ولا يمل من الاستحواذ على قلبها، وفي ذات الوقت ما زالت نادين تكابر على مشاعرها ولا تعترف لقصي بحبها.

ومن جهة أخرى، قام والد غمار (الغانم الكبير) في الحلقة الخامسة بتسليمه إدارة الشركة وهو ما أثار حفيظة سوزان (رولا حمادة) أكثر تجاه غمار الذي لا يتوقف نهمه تجاه المال والسلطة، كما وتزداد المشاحنات بين "بيان" نادين نجيم في مسلسل "خمسة ونص" مع شركائها في المستشفى، وتستمر في عطائها بعلاجها المرضى الفقراء.

شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل خمسة ونص HD على شاهد نت عبر الرابط هنا

ويأتي مسلسل "خمسة ونص" من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر .

ويشار إلى أن مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019، كما وتشارك الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأغنية تتر المسلسل " "يا بتفكر يا بتحس".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد