مسلسل حضن الشوك الحلقة 5 الخامسة دراما خليجية شيقة

الحلقة الخامسة مسلسل حضن الشوك رمضان 2019

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الدراما الكويتي حضن الشوك في خامس أيام رمضان على شاشة قناة روتانا خليجية، بعد خروج فاطمة "الهام الفضالة" من منزلها وتركها لزوجها مساعد "إبراهيم الحربي" وطلبها للطلاق بعد معرفتها بخبر زواجه من أخرى.

وفي الحلقة الرابعة من حضن الشوك تعود فاطمة لمنزل عائلتها وتترك بيت مساعد في الوقت الذي يبدأ إبراهيم ابن عمها بالبحث عن عروس، تدور الأحداث في قالب درامي شيق يعتمد على استرجاع الذكريات.

تعود الأحداث للوقت الحالي حيث تنتظر مناير خطبتها من عادل لكن زوجة أبيها مريم تخبر شقيقتها هيفاء بقرب خطبتها دون مناير الأمر الذي ي فتح باب التساؤل بين الشقيقتين عن سبب معاملة مريم لمناير بهذه الطريقة.

وتنتهي الحلقة الرابعة من حضن الشوك بمعرفة مناير عن زواج والدها الأول بوالدتها فاطمة من صديقتها، كيف ستتعامل مناير بعد معرفتها بهذا الخبر؟

لمشاهدة الحلقة الخامسة 5 من مسلسل حضن الشوك اضغط هنا

تتربع بطولة حضن الشوك الفنانة إلهام الفضالة بدور فاطمة وإبراهيم الحربي بدور زوجها مساعد ومحمد العلوي بالتعاون مع الفنانة نور الغندور، وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تعود بعد سنوات من ضياعها للبحث عن والدتها وعائلتها في الكويت لتمر بمواقف اجتماعية درامية بعد قضائها لسنوات في منزل زوجة أبيها مريم.

يذكر بأن مسلسل حضن الشوك من الأعمال الأربعة التي اختارتها منصة نتفليكس العالمية لعرضها خلال شهر رمضان 2019 لتكون أبرز أربعة أعمال المعروضة عالمياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد