وطن ع وتر 2019 الحلقة 5 الخامسة كديم وهلأ عبر رؤيا كوميدي - برامج الاردن (شاهد كاملة)

وطن ع وتر الحلقة 5 الخامسة

وطن ع وتر الحلقة 5 الخامسة كديم وهلأ عبر قناة رؤيا الفضائية الأردنية، حيث بثت يوم الجمعة 5 رمضان، هذه الحلقة المنتظرة التي تتحدث عن أوضاع الحياة في فلسطين، ضمن البرامج الشيقة ل شهر رمضان 2019.

وطن ع وتر ٢٠١٩ ، هو مسلسل تلفزيوني ساخر، ويتعامل مع المشاكل الأجتماعيه بشكل فكاهي وبطريقه انتقاديه هزلية وجريئة، ويحظى بمتابعة واسعة في الوطن العربي خاصة فلسطين والأردن.

وجاء موضوع الحلقة الرابعة من برنامج وطن ع وتر الكوميدي استكمال للثالثة، حول قدوم الفنانة اللبنانية ذات الأصول الفلسطينية "فايا دياب" إلى المجلس القروي في فلسطين.

وبدأت الأحداث في الحلقة الثالثة بإعلان خبر قدوم فايا دياب إلى فلسطين بدون رجل أعمالها الذي أصيب والده بوعكة صحية مؤلمة أرقدته بجواره واضطرت للذهاب بمفردها.

وطن ع وتر 2019 الحلقة 5 الخامسة كديم وهلآ - عماد فراجين 2019 اضغط هنا 

وحينما قدمت إلى فلسطين، استقبلها أهل المجلس القروي بعد اشكاليات واسعة حول برنامج ومكان استقبالها من قبل المختار ورئيس المجلس "عماد فراجين" لكن حدثت إشكاليات غير متوقعة اضطرتها للعودة سريعا إلى لبنان.

ثم يموت والد مدير أعمال فايا دياب، فتضطر إلى العودة إلى بيروت ويرافقها عماد فراجين رئيس المجلس وعدد من الأعضاء ثم يلتقي هناك بعدد من الفنانين والفنانات والمخرجين المشهورين.

وهناك تدور العديد من الأحداث، حيث يكون هناك أحد المخرجين قد أخرج أفلاما في تل أبيب، ويرفض "أبو الفراجين" السلام معه والتطبيع مع دولة الاحتلال، ويعودوا إلى المجلس القروي في فلسطين سالمين غانمين.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد