تفجير وأحداث جديدة يشهدها مسلسل كلبش 3 – شاهد الحلقة الخامسة 5

كلبش 3 الحلقة 5 الخامسة

شهدت الحلقة الرابعة في مسلسل كلبش 3 تصاعد لوتيرة الأحداث حيث وقع تفجيرًا بجانب شركة الأمن التي أسسها أمير كرارة صاحب شخصية سليم الأنصاري بتكليف من رجل الأعمال الشهير أكرم صفوان.

لمشاهدة الحلقة الخامسة 5 من مسلسل كلبش 3 بجودة عالية اضغط هنا

ويشك اللواء جلال صاحب شخصية رئيسية في مسلسل كلبش 3 في أمر التفجير وهل له علاقة بمحاولة الانتقام من سليم الأنصاري فيطلب بجمع العديد من المعلومات عن المتقدمين الجدد والبارعون في استخدام الأسلحة.

وخلال الحلقة الرابعة من مسلسل كلبش 3 يقوم سليم الأنصاري بتعيين شخصيتان جديدان في شركة الأمن الخاصة به وهما الشخصيتان المثيرتان "بروسلي وصدام" كما يقوم بتعيين الفتاة التي تناضل لأجل أسرتها ألا وهي "يسرا اللوزي".

تستمر أحداث مسلسل كلبش لحين ظهور أكرم صفوان في مشهد برفقة عائلته علمًا بأنها مكونة وفق المشهد من أمجد شقيقه الأصغر وأسر وهو نجله وكذلك لديه ابنة وزوجة فيما بدت العلاقة بين أكرم وأمجد وأسر متوترة.

وعرض الفنان أمير كرارة مسلسل كلبش الجزء الأول والجزء الثاني في رمضان 2017،2018، حيث حقق في الأجزاء الاثنين نجاحًا ملحوظًا.

ويؤدي بطولة مسلسل كلبش 3 النجم أمير كرارة برفقة الفنان أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، وهيدي كرم، إسلام جمال، محمد علي رزق، وأيضاً كوكبة من ألمع نجوم الفن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد