جوال

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة الاخيرة في الدوري الانجليزي - فرص مشاركة محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

لندن - سوا

تنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون يوم الاحد 12 مايو 2019 في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الذي يأمله بحسمه على حساب المتصدر مانشستر سيتي.

وتنطلق جميع مباريات الجولة 38 من الدوري الانجليزي من ضمنها مباراة ليفربول وولفرهامبتون، ومباراة مانشستر سيتي وبرايتون في نفس التوقيت، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة و القدس الرابعة بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت غرينتش.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 95 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ليفربول برصيد 94 نقطة، في حين يقع تشيلسي في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وتوتنهام في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

وينفرد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفا ويأتي في المركز الثاني زميله السنغالي ساديو ماني ولاعب مانشستر سيتي سيرجيو اغويرو ولاعب ارسنال أوباميينغ  برصيد 20 هدفا لكل منهم.

فرص مشاركة صلاح

في هذا الصدد توقع مدرب ليفربول يورغن كلوب، أن يكون صلاح جاهزًا لخوض مواجهة وولفرهامبتون، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز الذي يحتاجه للحفاظ على آماله قائمة في التتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة "حتى أكون صريحًا، ظهر صلاح بحالة جيدة خلال الاحتفالات عقب مباراة برشلونة"، مضيفا "صلاح خاض تدريبات ركض منفردة وسيشارك في مران اليوم الجمعة".

ويلعب ليفربول المباراة الختامية من الدوري الانجليزي 2019/2018 وهو منتشيا بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نادي برشلونة الاسباني بعد عودة تاريخية وفوز برباعية نظيفة في مباراة الاياب على ملعب انفيلد بعد التأخر في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.