سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني صباح اليوم في الخرطوم - اسعار العملات الاجنبية في السودان السوق السوداء الموازي

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني صباح اليوم في الخرطوم

وصلت اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني صباح اليوم الجمعة 10- 5 - 2019 واهمها سعر صرف الدولار الامريكي في السودان اليوم في السوق الاسود والبنك المركزي في الخرطوم.

وجاء سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل 61.5 جنيه سوداني، في حين جاء سعر صرف الريال السعودي مقابل 16.30 جنيه سوداني، أما الدرهم الاماراتي مقابل 17.80 جنيه سوداني، في حين جاء اليورو مقابل 67.34 جنيه سوداني.

وفيما يلي قائمة اسعار صرف الاجنبية مقابل الجنيه السوداني في الخرطوم صباح اليوم في السوق السوداء:الب.PNG

أما أسعار صرف العملات في السودان اليوم بالبنك المركزي جاء اليوم على النحو التالي حيث يحافظ سعر الدولار في السودان اليوم داخل تعاملات البنوك على مستوى السعر المتداول منذ فترة، كذلك أسعار باقي العملات الدولية:

بنك.PNG
لاببل.PNG
 

وقالت وسائل إعلام سودانية إن الاقتصاد السوداني يرزح تحت إرث البشير، إذ تم فرض عقوبات في البداية لدعمه مجموعات مسلحة ثم لاحقا بسبب الحملة التي شنها لسحق المتمردين في إقليم دافور غرب السودان.

وبعد مرور نحو أربعة أسابيع على رحيل البشير، يخوض قادة الجيش محادثات مع فصائل المعارضة ومجموعات المحتجين بخصوص كيفية قيادة البلاد في عهدها الجديد.

ووسط تواصل الحوارات، تقول البنوك إنها لا تزال تفتقر للنقد الأجنبي اللازم لسداد التزامات وشيكة، في حين يبحث المزارعون عن إمدادات لموسم الزراعة الصيفي الذي يبدأ خلال الفترة المقبلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد