بالفيديو: شاهد: الحلقة 4 الرابعة من مسلسل بروفا مفاجآت تصادف ماغي بوغصن

مسلسل بروفا

ينتظر المشاهدون الحلقة 4 الرابعة من مسلسل "بروفا"، والذي تدصادف فيه النجمة اللبنانية ماغي بوغصن أحداث مثيرة أثناء انضمامها للعمل في مدرسة ثانوية خاصة، والذي يبث ضمن مسلسلات رمضان 2019.

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "بروفا"، مساعدة ماغي بوغصن "التي تجسد دور "ليال" لـ"ماجد"، حيث عملت على إيصاله لمنزله في منتصف الليل، بعد اعترافه لها بأحداث حول حياته الخاصة في ليلة جمعتهما تحت زخات المطر.

كما وجمعت الحلقة الثالثة من مسلسل "بروفا" ماغي بوغصن بجدة أحمد فهمي "ماجد"، كونها قائمة على إدارة مدرسة خاصة ثانوية، التي تطمح ليال للعمل بها، كمدربة مسرح، وأبدت الجدة إعجابها بشخصية ليال، ولديها برامج مختلفة لتدريسها للطلاب.

وشهدت الحلقة 4 الرابعة من مسلسل "بروفا" سلسلة أحداث، ومن أبرزها "ليال" ماغي بوغصن تصمم على وظيفة مدرسة مسرح في مدرسة جدة "ماجد"، وتلعب لعبة خطيرة، كونها غير حاصلة على شهادة مسرح، وتغامر بمستقبلها، وتستمر بكذبتها، بتزوير صورها عبر الفوتوشوب، للمزيد من التفاصيل المثيرة ..

يأتي مسلسل "بروفا" من بطولة النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي.

يشار إلى أن أبطال مسلسل "بروفا" بطولة ماغي بوغصن، وأحمد فهمي، يطلون خلال رمضان 2019 على شاشتي LBCI وLDC، والتي تُبث في تمام الساعة التاسعة والنصف، كما وتشارك المغنية اللبنانية الكبيرة "نوال الزغبي" بأغنية تتر المسلسل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد