بالفيديو: مشاهدة مسلسل خمسة ونص الحلقة 4 الرابعة تطورات خطيرة لنادين نجيم – مسلسلات رمضان 2019

خمسة ونص

ينتظر المشاهد الحلقة 4 الرابعة من مسلسل خمسة ونص بطولة النجمة اللبنانية نادين نجيم، والذي يُبث ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019، بعدما شهدت الحلقة الثالثة تطورات خطيرة في علاقة نادين مع قصي خولي.

ومن الواضح في الحلقة الثالثة بأن هناك قصة حب قد تولد في أي لحظة في مسلسل "خمسة ونص" تجمع بطلة العمل نادين نجيم مع قصي خولي، بعدما تم التقاط مجموعة من الصور للطرفين أثناء تواجد "بيان" في قصر الغانم، لمتابعة الحالة الصحية للغانم الكبير.

وقد أثار انتشار الصور في عدد كبير من الصحف والمجلات، وتصدر خبر ارتباط نادين نجيم التي تجسد دور "بيان" بالنجم قصي خولي، أبرز عناوين الصحف، غضب نادين، وسط تلميحات قوية بأن هناك علاقة عشق بين الطرفين في مسلسل "خمسة ونص".

شاهد الحلقة 4 الرابعة من مسلسل خمسة ونص HD على شاهد نت عبر الرابط هنا

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "خمسة ونص" تطورات، ما بين نادين نجيم، وقصي خولي، وقد طلبت منه الابتعاد عن مكان تواجدها حتى لا تثار الشكوك حولها، ويسبب لديها المزيد من المشاكل، وفي المقابل يواجه "قصي" مشاكل في عائلته من قبل "سوزان" التي تريد إبعاده عن البيت بأي شكل من الأشكال، حتى لا تكون من نصيبه ورثة والده "الغانم".

ويأتي مسلسل "خمسة ونص" من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر .

ويشار إلى أن مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد