مشاهدة مسلسل مني وفيني حصريًا في رمضان 2019 الحلقة - جميع الحلقات

مسلسل مني وفيني

يرصد المسلسل الكويتي "مني وفيني" الذي يخوض غمار المنافسة في الماراثون الرمضاني لعام 2019، جملةً من القضايا المجتمعية، ويعرضها في دراما ذات إيقاع اجتماعي.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما الكويتية، أبرزهم: حسين المنصور، باسمة حمادة، محمد العجيمي، مشارى البلام، أحلام حسن، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، صمود، بدر البلوشي، شيماء سبت، شيخة العسلاوي، سعود بوشهري.

ويُعرض المسلسل الكويتي "مني وفيني" للمخرج عبد الرحمن السلمان، على قناة "سما دبي" التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، ويستمر بث حلقات المسلسل خلال أيّام شهر رمضان المبارك.

وتدور أحداث المسلسل حول صراعاتٍ بين عائلات أبومشعل وأبوسعد وأبومحمد وأبوحنان، حيث تتشابك الخيوط بين العائلات، لا سيما وأن الصداقة كانت رابطاً أساسياً يجمع بين سعد ومحمد ومشغل، على الرغم من اختلاف مستوياتهم الفكرية والاجتماعية، لتتدحرج بنا الأحداث نحو المجهول في حبكة درامية مليئة بالإثارة والتشويق.

ويتميّز مسلسل "مني وفيني"، بأنّه عمل فني مكتمل الأركان، والعمل برمته يذهب نحو مناطق جديدة في الدراما، الأمر الذي يعكس ويعبّرعن مدى ارتفاع مستوى الدراما الكويتية والخليجية، وذلك بحسب ما أورده موقع "البيان".

يذكرُ أنّ المسلسل الكويتي "مني وفيني"، هو للمخرج عبد الرحمن السلمان، وبطولة حسين المنصور، باسمة حمادة، محمد العجيمي، مشارى البلام، أحلام حسن، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، صمود، بدر البلوشي، شيماء سبت، شيخة العسلاوي، سعود بوشهري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد