غزة اليوم: بحر يشيد بالموقف الكويتي الداعم للقضية والشعب الفلسطيني

بحر يشيد بالموقف الكويتي الداعم للقضية والشعب الفلسطيني

أشاد أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، في غزة اليوم، دولة الكويت الشقيقة الأصيل تجاه نصرة قضية فلسطين، وتعزيز صمود شعبنا.

جاء ذلك خلال رسالة استقبال بحر وفد الكويت في قافلة أميال من الابتسامات برئاسة عبد الرحمن الفيلكاوي، أشاد خلال لقائه بمواقف الكويت الأصيلة أميراً وحكومة وبرلمانا وشعبنا تجاه نصرة قضية فلسطين وتعزيز صمود أهلها، من خلال مواقف الكويت الأصيلة في كل المحافل الدولية.

واعتبر، حسب ما وصل "سوا"، أن الموقف الكويتي وخاصة مجلس الأمة الداعم للقضية والرافض للتطبيع نَفَساً عروبياً إسلامياً عزّ نظيره هذه الأيام، وإسناداً سياسياً ومعنوياً كبيراً لشعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية في ظل الهجمة الصهيونية والمؤامرة العالمية التي يتعرض لها شعبنا وقضيته العادلة.

ودعا دولة الكويت الشقيقة ومجلس الأمة فيها لمزيد من الدعم والنصرة والإسناد لقضايا وشعبنا وثوابته، ولأهالي غزة المحاصرين بكل ما يملكون من وسائل وإمكانات، والعمل على تفعيل أدواتهم السياسية والدبلوماسية البرلمانية، بهدف تعزيز صمود شعبنا الذي يتعرض للحصار الظالم من الاحتلال.

كما قدم درع تكريم لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم على مواقفه الشجاعة والنبيلة والأصيلة تجاه القضية الفلسطينية في جميع المحافل المحلية والدولية والدبلوماسية.

من جهته، أكد الوفد الكويتي أن الشعب الكويتي يدعم بشدة كافة قضايا الشعب الفلسطيني ويعمل على تعزيز صموده في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد