غزة اليوم: تربية الوسطى تكرم جامعة فلسطين لدورها في إنجاح الامتحان العملي للتكنولوجيا

تربية الوسطى تكرم جامعة فلسطين

كرمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى جامعة فلسطين في غزة اليوم، لدورها في إنجاح الامتحان العملي للتكنولوجيا للثانوية العامة، وذلك خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول لجامعة فلسطين التقى خلالها رئيس الجامعة سالم صباح ونائبه وإدارة الجامعة.

رحب صباح، حسب ما وصل "سوا"، بوفد مديرية التربية والتعليم بالوسطى وشكرهم على زيارتهم، مثمناً جهود مديرية الوسطى ودورها في تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بها، مؤكداً على التعاون المستمر بين الجامعة والمديرية بما يخدم أبنائنا الطلبة ويوفر لهم بيئة تعليمية مناسبة ومشجعة على الإبداع والتميز.

من جانبه، شكر الحاج جامعة فلسطين ورئيسها على جهودهم وتعاونهم المستمر مع المديرية في تطوير المسيرة التعليمية، مشيداً بجهود الجامعة في إنجاح امتحان التكنولوجيا العملي للثانوية العامة والذي استضافته جامعة فلسطين وسخرت له كافة الإمكانيات.

وأكد على أهمية التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين مديرية الوسطى وكافة المؤسسات التعليمية والتربوية التي تخدم الطالب وفي مقدمتها جامعة فلسطين، مشيراً بأن هذا التعاون المشترك ينعكس بصورة ايجابية على تطوير المسيرة التعليمية ويصب في مصلحة أبنائنا الطلبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد