ميغان ماركل والأمير هاري يشاركان فرحتهما بطفلهما الأول

أول ظهور للأمير الجديد ووالدته ميغان ماركل

عبّرت دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري عن سعادتهما الغامرة بمولودهما الجديد حيث وصفت ميغان طفلها بالحلم من شدة هدوئه، وفي حديثها عن الأيام القليلة الأولى لها وللأمير كآباء، قالت ميغان: "إنه أمر سحري، إنه لأمر مدهش للغاية، لدي أفضل شخصين في العالم لذا فأنا سعيدة حقا".

وأضاف الأمير هاري:" لقد مرّت 3 أيام فقط، لكننا سعداء للغاية أن يكون لدينا باقة من الفرح الخاصة بنا". وصرحت ميغان في أول ظهور لها بعد عملية الولادة:" إنه يتحلى بألطف مزاج، إنه هادئ حقا، إنه كالحلم"، فيما أعلن الزوجان تسمية الطفل آرتشي هاريسون ماونت باتن وندسور. بعد لقائهما الملكة الأم ودوق أدنبرة.

ولم يختر الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل حتى اللحظة اللقب الملكي الخاص بطفلهما، ومن المحتمل ألا يطلقا عليه أي ألقاب ملكية.

وشاركت ميغان أول صورة لمولودها على حساب ساسكس رويال على الصفحة الخاصة بالعائلة الملكية على انستغرام وقالت ميغان:" شكراً للجميع على كل الأمنيات الطيبة واللطف، فهذا يعني لنا الكثير"، وأرفقت بالصور عبار:" يسعد دوق ودوقة ساسكس بمشاركة أول لحظة عامة لهما كعائلة".

مغان وطفلها الجديد مع الملكة الأم.jpg
 

وخلال زيارة رسمية إلى ألمانيا مع دوقة كورنوول، قال الأمير تشارلز:" سعادتنا لا توصف بهذه الأخبار ونتطلع إلى مقابلة الطفل عندما نعود".

وقد ولد الطفل الأول لميغان والأمير هاري، الذي يحتل المركز السابع لولاية عرش المملكة المتحدة، في الساعة 5:26 بتوقيت غرينتش يوم الاثنين.

وورد في بيان أن والدة ميغان، دوريا راغلاند، شعرت بسعادة غامرة لدى ولادة حفيدها الأول وكانت مع ابنتها في فروغمور كوتيج، مكان إقامة دوق ودوقة ساسكس في ويندسور إيستيت، بحسب "bbc".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد