بالفيديو: شاهد: مسلسل بروفا الحلقة 3الثالثة أحداث مثيرة مع ماغي وأحمد – مسلسلات رمضان 2019

مسلسل بروفا

يُبث مسلسل "بروفا" الحلقة 3 الثالثة على شاشتي LBCI وLDC من بطولة ماغي بوغصن وأحمد فهمي، وسام صباغ، والذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

تلعب ماغي بوغصن في مسلسل "بروفا" دور "ليال"، وهي شابة تعمل كمدرّبة فرقة مسرحيّة في مدرسة خاصّة ثانويّة يديرها "ماجد" الذي يلعب دوره أحمد فهمي.

وجاءت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "بروفا" بعرض عمل مسرحي على "ليال" والتي تجيد دور ماغي بوغصن، و "وسام" وتم قبول العمل من قبل الطرفين، وحاز على إعجاب الجمهور، في الحلقة السابقة، وتم الاتفاق على الاستمرار في العمل.

كما وشهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل "بروفا" لقاء بين "ليال" و"ماجد" وجمعتهما أجواء رومانسية تحت المطر، كما واعترف ماجد ببعض تفاصيل حياته الخاصة لليال وانفصال زوجته عنه، عندما قدم لها الخاتم والذي يعتبر بمثابة الهدية المفضلة لديها.

وكانت قد نشرت ماغي بوغصن بطلة مسلسل "بروفا" عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" :" أكتر شي مبسوطة فيه.. كمية التعليقات اللي قريتها عن واقعية المشروع وإنّو كل الشخصيات فيه بتشبهكن.. وقصص الشباب والصبايا بتمثّل كل بيت لبناني وعربي.شكرا لكل كلمة محبة ودعم وتشجيع.. بحبكن.. هيك كانت البداية بمسلسل #بروفا .. اللي جايي مشوّق كتير.. ان شاء الله تحبوه "

يشار إلى أن أبطال مسلسل "بروفا" يطلون خلال رمضان 2019 على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد