جوال

الكشف عن أسرار جديدة في لعبة ببجي موبايل 2019 - تحميل PUBG mobile

 لعبة ببجي موبايل PUBG 2019

لعبة ببجي موبايل PUBG 2019


القاهرة - سوا

هناك الكثير من النصائح والحيل الصغيرة التي تستحق معرفتها في ببجي PUBG حيث قررنا تجميعها في قائمة هنا وتقسيمها إلى فئات؛ للحصول على المعلومات الخاصة لتصل الى التراتيب الأولى في هذه اللعبة الرائعة.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

أولًا خمن اتجاه الطائرة، لن تحتاج الى هذا بعد الان فقد اصبح بالامكان معرفة اتجاه تحرك الطائرة وكذلك توجيه البارشوت مثلما تريد (شكرا يوسف للتنبيه) احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG التي ستفيدك بشكل كبير اثناء اللعب معرفة المكان الذي تتجه اليه الطائرة فهو غير معروف لك كلاعب قبل ان يتم رميك بالمظلة ولكن المربع الصغير اعلى اللعبة ستظهر فيه اشارة صفراء توضح اتجاه الطائرة من هناك.

وبإمكانك رؤية الاتجاه الذي فيه الطائرة ما ان يتم رميك من الطائرة وظهور الاتجاهات اعلى الشاشة حيث يمكنك الذهاب عكس الاتجاه او ببساطة اذا كنت تنظر الى الشمال الشرقي NE فهذا يعني ان الطائرة قادمة من الجنوب الغربي SW واذا كنت تتجه الى الجنوب فهذا يعني ان الطائرة قادمة من الشمال عليك ان تعرف مكانك بسرعة فهذا سيساعدك في تحديد مكان الهبوط.

ثانيًا ركز اثناء الهبوط، عندما تهبط وتعرف اتجاه الطائرة وتقرر الذهاب الى مكان ما حاول التحرك اليه بسرعة قبل ان ت فتح المنطاد لان ما إن تفتح المنطاد لن يكون بإمكانك التحرك الى اي اتجاه بل ستهبط الى الاسفل مباشرة.

ويعد الهبوط ايضا من اهم اسرار لعبة PUBG بأن تركز على على اللاعبين الذين هبطوا معك هل هم قريبين منك هل هناك احد فوقك مباشرة او بجانبك، هل احد منهم سيهبط في نفس المكان الذي ستهبط فيه كل هذه النقاط يجب ان تركز فيها والا ستكون نهايتك.... تابعونا في الجزء الثاني


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم