موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام نهائي دوري ابطال اوروبا 2019 - بتوقيت مصر وكل العرب

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

ضرب توتنهام الانجليزي موعدا مع ليفربول الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا 2019، وذلك بتفوقه على نظيره اياكس امستردام الهولندي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام نهائي دوري ابطال اوروبا 2019

وتجري مباراة ليفربول ضد توتنهام في نهائي ابطال اوروبا 2019، يوم الأول من يونيو 6 من العام الجاري، في ملعب واندا ميتروبوليتانو، في موقعة تاريخية لكلا الطرفين الذين صعدا إلى النهائي المنتظر.

توقيت نهائي دوري ابطال اوروبا توتنهام ضد ليفربول

ومن ملعب واندا ميتروبوليتانو، تنطلق صافرة نهائي دوري ابطال اوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين والسعودية، ومع الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر ومحافظاتها.

يشار إلى أن ليفربول تفوق على برشلونة في نصف النهائي التاريخي بعدما خسر في الذهاب (3-0)، قبل أن يفوز في الإياب برباعية نظيفة، في حين تلقى توتنهام هزيمة في الذهاب من اياكس بهدف نظيف، ثم عاد في الاياب ليتفوق بنتيجة (3-2).

ولم يكن أشد المتفائلين في انجلترا يتوقع تأهل ليفربول وتوتنهام معا إلى النهائي المنتظر، إذ كان الأول بحاجة إلى معجزة أمام البارسا الذي يعتبر أجد أفضل الفرق في العالم وفعلها، ثم لحقه توتنهام وضرب أياكس في ملعبه في انجلترا.

وجاءت مجريات المباراة مثيرة، حيث تقدم أياكس أولا عبر ماتيس دي ليخت في الدقيقة الخامسة، ثم دون المغربي حكيم زياش الثاني في الدقيقة الخامسة والثلاثين، قبل أن يعادل لوكاس مورا النتيجة لتوتنهام بهدفين في الدقيقتين 55 و59 على التوالي، ثم عاد أخيرا بهدف تاريخي في الدقيقة السادسة والتسعين ليهدي فريقه بطاقة التأهل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد