بالفيديو: شاهد: مسلسل خمسة ونص الحلقة 3 الثالثة احداث شيقة مع نادين وقصي

خمسة ونص

ينتظر متابعو مسلسل خمسة ونص بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين قصي خولي، ومعتصم النهار، الحلقة 3 الثالثة من المسلسل، والذي يُبث ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019، بعدما تصدرت أولى حلقاته الترند على موقع تويتر.

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل "خمسة ونص" ، مواجهة أولى بين نادين نسيب نجيم والتي تجسد دور "بيان" طبيبة الأورام، والنجم قصي خولي الذي يجسد دور "غمار غانم"، حيث بدأت الشكوك تراوده بخصوص الحالة الصحية لوالده، مبدياً تلميحات بأنها تخفي أخبار عنه بشأن الحالة الصحية لأبيه، لكنها أخبرته بأن والده بخير، وستبقى تتابعه في منزله.

وفي الجهة الأخرى، ما زالت تواجه "بيان" نادين نسيب نجيم، في مسلسل "خسة ونص"، حرباً وصراعاً خفياً بينها وبين شركائها بالمستشفى، الذين يدبرون لها أمرا لإبعادها عن الإدارة، بسبب خلافات بينهم في وجهات النظر.

شاهد الحلقة 3 الثالثة من مسلسل خمسة ونص HD على شاهد نت عبر الرابط هنا

ويأتي مسلسل "خمسة ونص" من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر .

ويشار إلى أن مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد