بالفيديو: وائل نور يظهر في مسلسل شقة فيصل شاهد الفيديو

وائل نور - ارشيف

ظهر الفنان الراحل وائل نور في مسلسل شقة فيصل والذي تبثه قناة “إم بي سي مصر “، بينما تردد في وقت سابق أن المقاطع الخاصة بالفنان الراحل سوف يجري حذفها من المسلسل عقب وفاته إلا أن المؤلف نفى هذه الشائعات.

وتدور أحداث مسلسل شقة فيصل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يلتقي أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

ولقي الفنان وائل نور حتفه يوم 2 مايو 2016، داخل شقته بمنطقة العجمي في الإسكندرية نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، علمًا بانه وليد 24 أبريل 1961 .

ويعتبر الفنان الراحل مُمثل مصري حاصل على دبلوم مَعهد السكرتارية، ثُمَ التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبرع في أداء دور الشاب الشقي في أفلامه.

وكان من المُمكن أن يسد فراغاً تركه الممثل حسن يوسف إلا أن الظروف الاجتماعية والفنية لم تُساعده خاصةً وأنَ المُخرجين أسندوا له دور الشاب الفاسِد أو الشارب الخارج عن القانون في معظم أفلامه، وكانت له صلة وثيقة بالفنان عبد الله محمود والفنان أحمد سلامة.

يشار إلى أنه غاب وائل نور عن الساحة الفنية السينمائية لفترة قبل أن يعود مرة أخرى بفيلم الليلة الكبيرة، علمًا بأنه شارك الراحل منذ 3 سنوات في مسلسل شقة فيصل، بطولة كريم محمود عبدالعزيز وأيتن عامر ونسرين أمين وصلاح عبدالله.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد