لص يسرق مبلغ مالي كبير من كنيسة في بيت لحم

الشرطة الفلسطينية

ألقت الشرطة الفلسطينية القبض على مواطن أقدم على سرقة مبلغ مالي كبير من داخل كنيسة في مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية، وقام بتسليم جزءٍ كبير منه لصديقٍ له لشراء مركبةٍ حديثة له.

واعترف اللص للشرطة بعد أن خضع للتحقيق، أنّه قام بتحويل جزء كبير من الأموال لصديقه؛ لشراءِ مركبةٍ حديثة له، بينما قام هو بشراء دراجاتٍ نارية بشكلٍ غير قانوني، إلى جانب هواتف نقّالة وملابس للتجارة بهم، كما قام بتوزيع جزء من المبلغ المسروق على أقاربه.

وفي تفاصيل الجريمة، قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، "إن الجريمة وقعت داخل الكنيسة المعمدانية الاولى في بيت لحم منذ عدة ايام والشرطة علمت بها مساء الثلاثاء، عندما حضر راعي الكنيسة لإدارة المباحث العامة بشرطة محافظة بيت لحم".

واستكمالًا لتفاصيل الجريمة، أبلغ المحافظ عن تعرض الكنيسة لسرقة مبلغ مالي يقدر بـ350 ألف شيكل (100 الف دولار)، وتحركت قوة من المباحث العامة وفريق الأدلة الجنائية للمكان وباشرت بإجراءات المتابعة والبحث والتحري في الجريمة والتي أدت للاشتباه بأحد العاملين في الكنيسة وتم إحضاره لمديرية الشرطة وبسماع أقواله من قبل ضباط المباحث أفاد بقيامه بسرقة المبلغ"، وذلك بحسب ما أورده موقع " القدس العربي".

وتابع ارزيقات بالقول: "إنّ الشرطة ضبطت المركبة والدراجات والهواتف النقالة وجزءا من المبلغ، وأوقفت المشتبه الرئيسي به وشقيقه وصديقه ووالده لحين عرضهم على النيابة العامة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد