الرئيس عباس يتلقى برقيات تهنئة برمضان من نظيريه الجزائري والتونسي

رئيس دولة فلسطين محمود عباس

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، من رئيس الجمهورية الجزائرية عبد القادر بن صالح، ورئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي ، ومن شيخ الأزهر أحمد الطيب.

وقال الرئيس الجزائري في برقيته، حسب الوكالة الرسمية: " يطيب لي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أن أعرب لكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي عن أسمى عبارات التهاني وأطيب الأماني، سائلاً العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة وأنتم تنعمون بالصحة والعافية، وعلى شعبكم الشقيق بالخير والتقدم والرخاء، وعلى أمتينا العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والاستقرار".

وجاء في برقية الرئيس التونسي: "يسعدني أن أتوجه لفخامتكم بأصدق التهاني والتمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة وللشعب الفلسطيني الشقيق دوام التقدم والرخاء، وأجدد حرصنا وعزمنا على مزيد من التعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون بين بلدينا، لما فيه من خير ومصلحة شعبينا الشقيقين".

من جهته، هنأ شيخ الأزهر، الرئيس بحلول الشهر الفضيل، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه الأيام والأشهر بمزيد من الصحة والعافية والتوفيق، وأن يوفق جهود سيادته المخلصة؛ من أجل تحقيق الخير والنماء لشعبه الأصيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد