وفد من جبهة النضال الشعبي يلتقي رئيس بلدية طولكرم ويؤكد دعمه للبلدية

طولكرم / سوا / التقى رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد وأعضاء المجلس البلدي وفد من جبهة النضال الشعبي وذلك لتأكيد دعمه ومساندة البلدية في موقفها الرافض لتعيين مراقب على أعمالها من قبل وزارة الحكم المحلي .


ونقل حكم طالب تحيات الدكتور أحمد المجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي مؤكدا على موقف الجبهة بهذا الخصوص والذي تم إتخاذه سواء عبر بيان الجبهة وفصائل العمل الوطني، موضحا أن هناك إستهداف لبلدية طولكرم خاصة أن قرار تعيين المراقب المالي على أعمال البلدية مخالف لقانون الهيئات المحلية والقانون الأساسي الذي يكفل الديمقراطيات والحريات .


وقال :" إن بلدية طولكرم تعبر عن إرادة ناخبيها الذين أدلوا بأصواتهم في انتخابات حرة نزيهة وأن تعيين مراقب مالي يعني تقييد حرية البلدية ومساس بالإرادة الشعبية والجماهيرية وهذا أمر مستنكر ومرفوض ،مشيرا إلى أن البلدية ليست دائرة حكومية تملى عليها التعليمات الإدارية بل هي شخصية إعتبارية ذات إستقلال مالي وإداري تحتكم لأنظمة وقوانين خاصة بالبلديات.


وقال :" ان بلدية طولكرم هي مؤسسة وطنية تقوم بتقديم الخدمات للمواطنين وتستمر في ذلك في ظل الأوضاع السياسية والإقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، ومن الواجب شكر البلدية ودعمها عوضا عن وضع العراقيل والمحددات أمام عملها ولا يحق لأحد خطف إنجازاتها فهي تمثل القاعدة الجماهيرية والوطنية .


وأكد على موقف جبهة النضال الداعم لبلدية طولكرم ورفض سياسة خصخصة الخدمات كالكهرباء والمياه لأنها ستشكل تداعيات خطيرة تقع على كاهل المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد