تفاصيل لقاء وزير الاتصالات والسفير الأردني

وزير الاتصالات والسفير الأردني يبحثان سبل التعاون في البريد

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اسحق سدر ، اليوم في مقر الوزارة بمدينة رام الله ، مع سفير المملكة الأردنية لدى دولة فلسطين محمد أبو سبل لبحث سبل تعزيز وتطوير اتفاقيات التعاون المشتركة بين البلدين في المجال البريدي.

وأكد سدر، حسب الوكالة الرسمية، عمق العلاقات الأخوية بين الأردن وفلسطين على مر التاريخ، مشيداً بمواقف المملكة في حماية المقدسات الإسلامية، وموقفها السياسي الرافض لكل الطروحات التي لا تخدم القضية الفلسطينية.

ووضع الوزير سدر السفير الأردني في صورة الوضع الراهن للبريد الفلسطيني، والمشاكل التي يواجهها خصوصا البريد الوارد عبر جسر الملك حسين والضغوط التي يتعرض لها من الجانب الإسرائيلي، وتنصله من كافة القرارات والاتفاقات الدولية المبرمة بين الجانبين بما يخص إدخال البريد الفلسطيني.

وتطرق الوزير لاتفاقية التعاون المشتركة في المجال البريدي التي وقعت مع البريد الأردني عام 2011 من خلال تطوير التبادل المباشر عبر مكاتب التبادل البريدية واستمرار التعاون بين البلدين، مثمنا في الوقت ذاته أهمية عقد الشراكات بين الجانبين وتبادل الخبرات وتدريب طواقم البريد الفلسطيني لتحقيق الانجازات على الصعيدين المحلي والدولي .

من جانبه، شدد السفير أبو وندي على عمق العلاقة وأواصر المحبة والأخوة بين الأردن وفلسطين، وحرص المملكة ملكاً وشعباً في الحفاظ على المصالح والمقدسات الفلسطينية، وتعزيز بناء مؤسسات الدولة ودعمها بكافة المجالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد