بالفيديو: مسلسل حدوتة مرة الحلقة 2 الثانية - مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2019

الحلقة الثانية حدوته مره

بثت قنوات مصرية، يوم الاربعاء في الثالث من رمضان، مسلسل حدوتة مرة الحلقة 2 الثانية في رمضان 2019، الذي تقود بطولته النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق إلى جانب عبد الرحمن أبو زهري ونخبة من الفنانين.

حدوتة مرة من اخراج ياسمين احمد وتأليف عمر عبدالحليم، في حين يشارك في طاقم العمل نخبة من الفنانين المصريين البارزين على الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، في حين جرى تصوير حلقاته في جمهورية مصر العربية.

ويشارك في بطولة العمل القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، ومجدي كامل، وعايدة رياض، ومن إخراج ياسمين أحمد، إلى جانب عدد من الممثلين الشباب الذي يتوقع أن يسطع نجمهم خلال هذا السباق الرمضاني.

ويؤدى تتر مسلسل حدوته مرة من قبل المطربة انغام، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد توزيع أحمد إبراهيم، في حين موسيقي تصويرية أحمد إبراهيم، علما أنه حظي بإعجاب كبير من قبل النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

حدوته مرة مسلسل تدور مجرياته حول فتاة تسمى "مُرة"، حيث عاشت طفولتها مع والدتها التي كانت تشتغل في أحد الكباريهات كفتاة ليل، ولاحقا سببت لها الكثير من المتاعب والمشقة من خلال نظره الناس لها.

وتشهد حياة الفتاة "مُرة" أحداثا متقلبة خلال المسلسل، إذ يتنمر المحيطون بها عليها بعد أن تكبر في العمر، ثم تشرع بتغيير حالها إلى الأفضل بعد وفاة والدتها التي كانت سندا لها في الحياة رغم الظروف القاهرة التي تمر فيها.

حدوته مره الحلقة 2 الثانية كاملة - مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد