مسلسل اخر الليل الجزء الثاني حلقة 2 رمضان 2019 - مشاهدة كاملة

مسلسل اخر الليل

عرضت قناة الجديد، مساء يوم الثلاثاء 2 رمضان، مسلسل اخر الليل الجزء الثاني، حيث يشهد متابعة واسعة في سوريا ولبنان في شهر رمضان المبارك 2019.

وبات مسلسل اخر الليل يبث طوال أيام الأسبوع خلال شهر رمضان الجاري، حيث كان قد حقق نسب حضور عالية جدا عبر قناة الجديد أثناء عرض الجزء الأول قبل رمضان.

وتجري أحداث مسلسل اخر الليل حول قصة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، ومن إخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركة "الصدى". 

وجاء مسلسل اخر الليل في قالب رومنسي تشويقي ضمن علاقات متشابكة، في ثنائيات وثلاثيات من معادلا الحب، بالتوازي مع خطوط من الواقعية الدرامية تسير بين طبقتي المجتمع المتناقضتين في الفقر والثراء.

كما يرصد مسلسل اخر الليل معاناة كل منهما رغم اختلافهما، لتصل إلى معالجة التداخل بينهما عبر معادلة تظهر القاهر والمقهور، بخاصة دور الظالم في غيّه، والضحية في مظلوميتها أيضاً.

ومن الاسماء البارزة المشاركة في مسلسل اخر الليل في رمضان 2019، محمد الأحمد وغنوة محمود وجورج شلهوب وتينا يموت وريتا حرب وفاديا خطاب ويزن السيد.

كما يمثل في اخر الليل، ليلى جريج، ونيكولا مزهر، وغبرييل يمين، وماري بيل طربيه ومحمود المصري وربيع الحاج وليلى قمري وحنين طفيلي والكثير من الفنانين السوريين واللبنانيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد