مشاهدة مسلسل ابن اصول الحلقة 2 الثانية تفاصيل وأحداث مشوّقة ousoul

مسلسل ابن اصول الحلقة 2 الثانية

يترّقب المصريون والعرب بكثيرٍ من الشغف والاهتمام، مساء اليوم الثلاثاء، عرض الحلقة الثانية من مسسلسل "ابن أصول" بطولة النجم حمادة هلال، الذي يُعرض على قناة دي أم سى ودي أم سى دراما.

ويظهر حمادة هلال "هشام" ثري للغاية لامتلاكه شركة ألماظ هو ووالدته، بالإضافة إلى عدة محلات ذهب، ورغم غناه الفاحش بصحبة والدته (سوزان نجم الدين)، إلا أنه يعاني من طمع والده الذي يلعب دوره (أحمد حلاوة) حيث يطلب منه أموالاً دائمًا بسبب حبه للنساء وركضه ورائهن ما تسبّب فى انفصاله عن والدة حمادة هلال حينما كان طفلاً وخانها مع الشغالة.

وخلال أحداث العمل ورغم المحبة الشديدة الذى يكنّها حمادة هلال لوالدته، إلا أنه يعاني من أزمات متكررة بسبب جمالها الذي يجعلها مطلب للعديد من العرسان الذين يرغبون من الزواج منها لجمالها وحسبها، نظرًا لأنها من عائلة من ذوي الحسب والنسب فى الشام، إضافةً إلى جمالها الشديد، وخلال الحلقة الأولي من المسلسل كان تقدم عريسان لها ما تسبب فى خلاف بين حمادة وبينها لغيرته الشديدة عليها.

كما ظهر هشام (حمادة هلال) متزوج سرًا على مدار سنة من أيتن عامر، وأثناء وجوده معها أغلق تليفونه طويلاً مما تسبب فى أزمة كبيرة بينه وبين والدته (صولا) ليكذب عليها مؤكدًا أن سبب إغلاق الهاتف هو وجوده بجانب صديقه فى المستشفى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد