وفد قيادي في حماس يزور مركز شرطة التفاح والدرج

غزة / سوا/ نظمت دائرة العلاقات العامة لحركة حماس في منطقة شرق غزة مساء أمس الثلاثاء 2/4 زيارة لمركز شرطة التفاح والدرج لتقديم التهاني لمدير المركز الجديد وبحث سبل التعاون المشترك مع جهاز الشرطة الفلسطينية.

وضم الوفد الزائر الدكتور ماهر صبرة، والدكتور زهدي أبو نعمة، والأستاذ محي الحلو، والأستاذ سالم السوسي مدير العلاقات العامة، وعدد من شخصيات حركة حماس في المنطقة، وكان في استقبالهم مدير المركز المقدم جهاد حمادة، ومجموعة كبيرة من الضباط وضباط الصف وأفراد الشرطة.

وقال صبرة أن حركة حماس ستكون السند الداعم لجهاز الشرطة حتى يتمكن من القيام بواجباته في حفظ الأمن وحماية المواطنين وممتلكاتهم، وستعمل الحركة بكل السبل الممكنة للمساعدة في رقي وتطوير العمل الشرطي.

وثمن دور الشرطة الفلسطينية وخاصة دور ضباط وعناصر مركز التفاح والدرج في إنفاذ القانون على الجميع، والقيام بواجباتهم رغم المعيقات التي تعترض عملهم، داعياً إلى تعزيز التعاون والتواصل مع حركة حماس والجمهور وبذل كافة الجهود لخدمة المواطنين.

وقدم صبرة التهنئة للمقدم جهاد حمادة بعد استلامه مهام مدير مركز شرطة التفاح والدرج، وتمنى له التوفيق في قيادة المركز وإحداث نقلة نوعية في العمل الشرطي.

بدوره رحب حمادة بزيارة وفد حركة حماس وثمن جهود الحركة في دعم ومساندة جهاز الشرطة الفلسطينية, واستعرض الرؤية المستقبلية لعمل المركز، لافتاً إلى حرصه على استمرار التعاون مع مختلف مكونات المجتمع في المنطقة لإستقرار الأمن وحماية الجبهة الداخلية.

وأكد أن المركز سيبذل كافة الجهود الممكنة لإستقرار العمل وحفظ أمن المواطنين رغم قلة الإمكانيات وشح المستلزمات الضرورية لسير العمل, مشيراً أن المركز سيعمل علي تحدي الظروف وسيستمر في تقديم خدماته للجميع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد