استعدادات لإطلاق الحملة الشعبية لمناصرة جرحى فلسطين

الحملة الشعبية لمناصرة جرحى فلسطين

يستعد تجمع مؤسسات الجرحى في قطاع غزة لإطلاق الحملة الشعبية لمناصرة ودعم جرحى فلسطين، الخميس 9/5/2019م الساعة 11 ظهرًا في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

وبيّن التجمع في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه أن هدف الحملة هو الدعم المادي والمعنوي للجرحى في قطاع غزة، بالإضافة إلى مساعدة الجرحى في تقبل الحالة الجديدة بعد الإصابة وتأقلمهم ودعم اندماجهم في المجتمع.

ولفت التجمع أن هذه الحملة تأتي للتخفيف من الأعباء الاقتصادية عن أسر هؤلاء الجرحى من خلال تقديم الخدمات المادية والمساعدات المختلفة.

وذكر التجمع أن من أهداف هذه الحملة هو الارتقاء بخدمات التأهيل التي تقدمها الجمعيات الخيرية لجرحى قطاع غزة، بالإضافة إلى تعزيز الثقة بين الجرحى من جهة والمؤسسات الراعية والداعمة لهم من جهة أخرى، وإشعارهم بأنهم محل للاهتمام.

وقال التجمع:" الحملة تهدف للوصول بالجريح الفلسطيني إلى مرحلة الشفاء التام من خلال إجراء له كل العمليات الجراحية اللازمة، كذلك تهدف إلى توفير العلاجات والأدوية اللازمة لكل جريح فلسطيني في ظل حالة الفقر التي تمنعهم من القدرة على شراء الأدوية.

ويسعى التجمع من خلال إطلاق الحملة إلى توفير الأدوات المساعدة التي يحتاجها الجريح الفلسطيني من عكاكيز وووكر الطبي والعربات الكهربائية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد