مشاهدة مسلسل طوق البنات 5 الجزء الخامس الحلقة 2 الثانية أحداث قمة في الروعة

مسلسل طوق البنات 5 الجزء الخامس الحلقة 2

يحذو مسلسل طوق البنات حذو باب الحارة تقريباً، حيث أنه قد بدأ بتكوين سلسلة كبيرة من الأعمال، و يبدأ الجزء الأول بعرض الأحوال المعيشية للبلاد أثناء الإحتلال الفرنسي، وكيف أن الشعب سوف يقاوم و يدافع إلى أن يطرد المحتل خارج البلاد.

الحلقة هنـــا

 وفي الجزء الثاني تبدأ الحكاية من "لمعات" و "مراد" الذين يريدون أن يستولوا على كرسي زعامة الحارة، و تبدأ سلسلة من المشاكل التي لا تنتهي إلا بحلول الجزء الثالث.

وتنتهي هذه القصة و يموت " مراد " و تهرب "لمعات" إلى خارج البلاد، و مع بداية الجزء الرابع، تبدأ قصة جديدة، حيث أن " لمعات " قد عادت لتنتقم منهم، وهنا تبدأ رحلة طويلة من الأحداث و الحبكات الدرامية و القصصية، و التي لا تنتهي بإنتهاء الجزء الرابع، بل أنها على الأرجح بإنتظار الموسم الخامس.

ذلك ويعتبر هذا مسلسل طوق البنات اليوم في بلده الأم "سوريا" من المسلسلات العالية جداً بالإيرادات، حيث أنه قد بدأ هذا المسلسل بتكوين سمعة ضخمة جداً في الخارج، و بدأ المعجبون بمشاهدته اليوم من كل مكان في الوطن العربي تقريباً. 

لا نعلم ماذا سوف يحدث في الجزء الخامس، لكن و من الواضح أن أحداثه سوف تكون ملحمية فتاكة، حيث أنه و بناء على الأجزاء التي سبقته، سوف يكون هذا الجزء نبذة رائعة فعلاً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد