مشاهدة باب الحارة 10 الجزء العاشر الحلقة 2 الثانية كاملة مباشر bab hara

مسلسل باب الحارة 10

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر بأحداث متسارعة وعنيفة حيث ضربت حارة الضبع التى اشتهرت خلال المواسم الماضية بأنها حارة مقاومة برجالها وأبطالها الذين يواجهون الاحتلال الفرنسي.

الحلقة 2 من باب الحارة 10 هنـــا

وقصفت الحارة من قبل الطيران الذي تسبب فى سقوط عشرات الضحايا من أهالي حارة الضبع، وسعي رجال الحارات إلى إنقاذ الجرحى الذين سقطوا من جراء الضربات المتوالية.

وبدأت عملية نزوح من حارة الضبع إلى حارة  الصالحية وكان منهم أبو النار، واستقبل رجال حارة الصالحية رجال حارة الضبع بكل تقدير، واحترام لتاريخهم، حيث سعت كل عائلة من الصالحية لاستضافة رجال وشباب وأسر حارة الضبع فى بيتها.

وتكفل أبو عزام بأكل وشرب رجال ونساء حارة الضبع، وتعرضت الأخيرة بعد ضرب الطيران لعملية نهب وسرقة، وسعى رجال الحارة لمعرفة من المتسبب فى ذلك.

باب الحارة من المسلسلات التى بدا عرضها منذ عام 2007 ونجح فى صناعة قاعدة جماهيرية كبيره له، وخلال تسع مواسم ماضية ولا يزال لعمل قادر على جذب قطاع من المشاهدين من مختلف البلدان العربية.

ويشارك بطولة باب الحارة 10 الفنان سلوم حداد، صباح الجزائري، مهيار خضور، شكران مرتجي، نظلي الرواسي، وسلمى المصري، وقاسم ملحو، ونجاح سفكوني، وفاتح سلمان، والمسلسل من تأليف فؤاد شربجي، وإخراج مؤمن الملا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد