مسلسلات رمضان 2019: رسالة نادين نجيم إلى جمهورها بعد تصدرها الترند في خمسة ونص

نادين نجيم

وجهت النجمة اللبنانية نادين نجيم رسالة إلى جمهورها بعد أن تصدر مسلسل "خمسة ونص" والذي يُبث ضمن مسلسلات رمضان 2019، الترند، وحظي على اهتمام واسع من قبل الجمهور، سيما وأن المنافسة القوية بين نجوم الفن تبلغ ذروتها خلال السباق الرمضاني.

وضجت حسابات موقع "تويتر" بتغريدات المشاهدين التي تنوعت بين هذه المسلسلات، إلّا أن حصّت الأسد كانت من نصيب مسلسل "خمسة ونص" بطولة اللبنانية نادين نجيم، والفنانين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار، فحصد العمل أكبر عدد من التغريدات وتصدّر المرتبة الأولى في الترند اللبناني.

أعربت نادين نجيم، بطلة العمل عن سعاتها بعد أن تصدر خمسة ونص" المرتبة الأولى ووجهت من خلال حسابها على "تويتر" رسالة شكرت فيها الجمهور على تفاعلهم معها وكتبت: "ما في أي كلام بعبر عن سعادتي بعد كل التعب بس فعلاً انه بس تعطي من قلبك وبتصفي نيتك الله ما بيتركك و شكراً على هل التفاعل الكبير و ان شاء الله الباقي يعجبكم اكتر".

 

ويشارك في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب نادين وقصي ومعتصم نخبة من النجوم من لبنان وسوريا، والعمل هو من تأليف إيمان السعيد، إخراج فيليب أسمر.

يشار إلى أن تتر مسلسل خمسة ونص من غناء الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، "يا بتفكر يا بتحس"، والتي حققت رواجاً كبيراً كونها تتألق لأول مرة باللهجة اللبنانية، حسب بتجرد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد