معلق مباراة ليفربول ضد برشلونة في دوري الابطال - مرفق الموعد والقنوات

معلق مباراة ليفربول ضد برشلونة

يلتقي فريق ليفربول ضد برشلونة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة على أرضية ملعب "آنفيلد" في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبحث النادي المحترف خلال مباراة ليفربول ضد برشلونة ، عن تحقيق معجزة كروية جديدة ، بحيث يسعى الفريق الذي ينتمي إليه النجم محمد صلاح لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة.

ويأتي ذلك من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب "كامب نو".

وتفتقد مباراة ليفربول ضد برشلونة إلى جهود نابي كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذي قرر طبيب النادي الإنجليزى استبعاده من المشاركة أمام برشلونة. "وفق اليوم السابع"

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي أقيمت السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وغادر محمد صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مصابًا بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي.

في السياق يفتقد الفريق الكاتالوني في مباراة ليفربول ضد برشلونة إلى جهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيجو السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

وحرص أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على إراحة العديد من العناصر الأساسية في مباراة سيلتا فيجو استعدادًا لمواجهة ليفربول ضد برشلونة وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل "هدفين" في مباراة الذهاب".

وضمت قائمة برشلونة لمباراة اليوم كلاً من تير شتيجن وسيليسين وإنياكي بينيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع: سيرجي روبرتو وسيميدو وبيكيه ولينجليت وأومتيتي وجوردي ألبا وتوديبو وموريو وفيرمايلين، وفي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وآرثر ورافينيا وأرتورو فيدال وكارليس ألينيا، وفي خط الهجوم: كوتينيو ومالكوم وميسي ولويس سواريز وبواتينج.

وينتظر ملايين المشاهدين صافرة البداية لمباراة ليفربول ضد برشلونة، علمًا بأنه سيتولى التعليق على المباراة المعلق عصام الشوالي وسيكون من أرض المعلب المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

وستبث شبكة قنوات beIN SPORTS المباراة على القناة beIN SPORTS HD1 حيث تبدأ التغطية الشاملة للمباراة مباراة ليفربول وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتتيح شبكة قنوات بي ان سبورت إمكانية مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول على الإنترنت بجودة عالية ومن دون تقطيع عبر موقع beIN CONNECT.

وجاءت احتمالية نتيجة مباراة ليفربول ضد برشلونة ضمن دوري أبطال أوروبي كما يلي : "فوز ليفربول بنسبة 38% ، وفوز برشلونة بنسبة 37 % ، والتعادل بنسبة 25 % ) "الاحتمالية وقت نشر الخبر"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد