شاهد مسلسل مع ورور 2019 الحلقة 1 الاولى - قناة السعيدة تردد

مسلسل مع ورور 2019

عرضت قناة السعيدة الفضائية مساء اليوم الاثنين مسلسل مع ورور الحلقة 1 الاولى الذي يبث يوميا في شهر رمضان الكريم 2019، كاحد الاعمال الكوميدية.

وفي موسم رمضاني جديد تستعد قناة السعيدة لتقديم باقة أعمال متنوعة درامية ممتعة ومسابقاتية شيقة ووثائقية وسياسية واجتماعية وثقافية ودينية وسياحية وانسانية تميزها دوما كعادتها في كل عام وتهدف من خلالها الى اسعاد المشاهد والتخفيف عنه وتقديم الفائدة والمتعة.

ويبرز من أعمالها في هذا الموسم الرمضاني المسلسل الكوميدي المحلي الجديد “مع ورور” في موسمة الاول، وتقدم ايضا هذا العام قناة السعيدة مسلسل محلي “على أيش” يناقش الاوضاء المحلية بقالب كوميدي مميز من ثغر اليمن الباسم عدن.

كما تشمل الخارطة البرامجية الرمضانية البرنامج المسابقاتي الشهير اتحداك في نصف ساعة وكذا الصحتك في رمضان وايضا برنامج ميداني جديد يرحل في معظم مناطق الريف اليمني ووأيضا البرنامج المسابقاتي القرئاني عشاق القران وغيرها من البرامج المفيدة والشيقة.

فضائية السعيدة قناة إجتماعية منوعة يمنية تبث من القاهرة ، وتقدم باقة منوعة من البرامج الثقافية والصحية والعلمية والسياسية والإخبارية والرياضية كما تقوم بإنتاج مسلسلات محلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد