بالفيديو: يزن النوباني 2019: نوباني شو الحلقة 1 عبر عمان tv (شاهد)

نوباني شو الحلقة الاولى

بث تلفزيون عمان الاردني، مساء يوم الاثنين، الحلقة الاولى من برنامج نوباني شو الذي يقدمه الفنان الشاب يزن النوباني ويقوم خلاله في العديد من الأدوار المميزة.

وحملت الحلقة 1 نوباني شو التي نشرت اليوم في مطلع شهر رمضان المبارك، اسم "الخطيئة"، حيث تدور أحداثها حول الأكلة الأردنية الشعبية الشهيرة المنسف.

وقامت والدة نوباني خلال الحلقة الأولى بطهي المنسف على دجاج، وهو الأمر الذي يعتبر خطيئة كبرى؛ كون المنسف يتم تحضيره مع اللحم وليس الدجاج.

وتنقل حلقات يزن شو عبر قناة عمان، برعاية شركة زين الأردن، حيث كان الشاب الكوميدي قد جدد اتفاقية التعاون مع الشركة خلال الفترة الماضية، ليصبح الوجه الأول لعلامتها التجارية.

وفرض زين نوباني نفسه على الساحة الفنية الأردنية، من خلال نشر أعماله عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ يقدم رسائل اجتماعية وتوعوية بقالب كوميدي تحظى بإعجاب الجمهور.

يشار إلى أن يزن النوباني من أشهر الفنانين في الأردن، وذاع سيطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولديه أكثر من مليون مشترك عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وحصل على لقب أكثر شخصية مؤثرة عبر فيسبوك العام الماضي، وله متابعين من كل الدول العربية خاصة الأردن وفلسطين.

نوباني شو الحلقة 1 الخطيئة - المنسف

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد