مشاهدة: مسلسل كلبش 3 الحلقة 1 الاولى بجودة عالية (الموسم الثالث)

مسلسل كلبش

أشعل موعد مسلسل كلبش 3 الحلقة الأولى محرك البحث “جوجل”، وذلك نظرا للقطات والمشاهد التشويقية المثيرة التي احتوى عليها برومو مسلسل كلبش 3.

لمشاهدة الحلقة الأولى اضغط هنـــا

وفي تطور جديد وبعد يوم واحد من اعلان الفنان امير كرارة عبر حسابه الرسمي على الانستجرام عن إذاعة الحلقة الأولى من مسلسله على قناة أون في الحادية العشر مساءًا.

وأعلنت مجموعة قنوات "أون تي في" تغيير موعد الحلقة الأولى لمسلسل كلبش 3، وكشفت القناة أن الحلقة الأولى عرضت اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وعرضت قناة ON E مسلسل كلبش 3 الحلقة الأولى في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين،ومن المقرر أن يذاع مسلسل كلبش 3 على ثلاثة قنوات فضائية عربية ومصرية وهم:”ON E، MBC4، OSN”، بعدما توقع الملايين أن يعرض على قناة الحياة.

ونضع بين أيديكم تردد تلك القنوات لتتمكنوا من ادخاله إلى جهاز الريسيفير ومتابعة حلقات المسلسل على مدار الشهر.

تردد قناة ON E

النايل سات 10853 27500 أفقي (h)

تردد قناة MBC4:

النايل سات 11938/11470 27500 (v) عمودي 4/3

العرب سات 12284 27500 أفقي ( h) 6/5

تردد قناة OSN: النايل سات 12345 عمودي

أما عن فريق عمل كليش 3 فهم:”أمير كرارة، أميرة العايدي، حلا شيحة، روجينا، يسرا اللوزي، أحمد عبد العزيز، هشام سليم وعدد كبير من نجوم السينما والدراما”.

من المرتقب ان يشهد هذا العام سباق كبير في ماراثون الدراما التليفزيونية، ومن المتوقع أيضًا ان يكون موسمًا استثنائيًا من حيث الاحداث التشويقية والمثيرة التي تحملها حلقات المسلسلات المختلفة وفي القلب منها مسلسل كلبش 3 للفنان الكبير أمير كرارة،

و عرض الفنان أمير كرارة مسلسل كلبش الجزء الأول والجزء الثاني في رمضان 2017،2018، حيث حقق في الأجزاء الأثنين نجاح كبير، وحاز على الكثير من المشاهدات التي جعلت المسلسل وكأنه من أقوى المسلسلات الرمضانية كل عام، حيث جاءنا الفنان أمير كرارة ببطولة مسلسل كلبش الجزء الثالث والذي حكي قصة مختلفة عن الأجزاء الماضية ولكنها تكملة للجزء الثاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد