أبو عبيدة: صواريخنا أوقعت خسائر كبيرة ودمار لدى الاحتلال

المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة

أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ، مساء اليوم الاحد، أنها نجحت في تجاوز منظومة القبة الحديدية التابعة للاحتلال الإسرائيلي.

وقال الناطق باسم القسام أبو عبيدة في تغريدات عبر حسابه على (تيلغرام):" لقد نجحت كتائب القسام في تجاوز ما يسمى (بالقبة الحديدية) من خلال اعتماد تكتيك إطلاق عشرات الصواريخ في الرشقة الواحدة".

وأضاف أبو عبيدة أن "كثافة النيران العالية والقدرة التدميرية الكبيرة للصواريخ التي أدخلها القسام على خط المعركة نجحا في إيقاع خسائر كبيرة ودمار لدى الاحتلال، ما أربك كل حساباته".

شاهد الرشقات الصاروخية التي أطلقتها كتائب القسام

وتوصلت فصائل المقاومة الفلسطينية في   غزة   وإسرائيل لاتفاق لوقف إطلاق النار فجر اليوم الاثنين اعتبارا الساعة 4:30 صباحا"، بعد تصعيد استمر حوالي 48 ساعة.

وأكد الناطق باسم لجان المقاومة في فلسطين محمد البريم "أبو مجاهد"، يوم الاثنين، عن سريان اتفاق وقف إطلاق النار بين المقاومة في غزة والاحتلال الإسرائيلي من الساعة الرابعة والنصف صباحا.

وقال أبو مجاهد في تصريح خاص بوكالة (سوا) الإخبارية إن الاتفاق تم بجهود مصرية وقطرية وأممية بشرط أن يقوم الاحتلال بتنفيذ تفاهمات كسر الحصار عن قطاع غزة، وأن يكون متبادلا ومتزامنا.

وكشف أبو مجاهد أن الاحتلال طوال الساعات الماضية، حاول أن يضع شرطا لوقف إطلاق النار وتنفيذ التفاهمات، بوقف مسيرات العودة وكسر الحصار، مشيرا إلى أن "هذا الشرط قوبل برفض قاطع من قبل قيادة المقاومة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد