بالفيديو: شاهد: مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال ينافس بقوة ويتصدّر جوجل

البوستر الدعائي الخاص بمسلسل لمس أكتف للنجم ياسر جلال

ينتظر الجمهور العربي اليوم الاثنين، بكثيرٍ من الترقّب والاهتمام، عرض أولى حلقات مسلسل "لمس أكتاف" للنجم المصري ياسر جلال، وسيُعرض المسلسل الذي يخوض السباق الرمضاني لهذا العام على شاشة CBC الساعة 11 مساءً.

ويدخل النجم المصري ياسر جلال غمار منافسات هذا العام بقوة، كما يتوقّع مراقبون أن يكون مسلسله مرشّحًا بين أبرز الأعمال التي تُعرض هذا العام، في إشارةٍ إلى أنّ مسلسل "لمس أكتاف" تصدّر مؤشرات البحث في جوجل قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبد الجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمربالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.

وحرص ياسر جلال على تعلّم المصارعة وتدرب مع بطل العالم السابق كرم جابر، حيث ظل يمارس اللعبة على مدار 6 أشهر كاملة قبل التصوير، فضلا عن أدائه لمباراة كاملة، لاختبار مدى قدرته على تعلم اللعبة، والتى تعد أحد أصعب ألعاب القوى، وذلك حتى يكون قريب من الشخصية شكلًا ومضمونًا، وذلك بحسب ما أورده موقع "اليوم السابع المصري".

يذكر أنّ مسلسل "لمس أكتاف"، هو من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد