الحمد الله يبحث مع ممثلة فنلندا سبل تعزيز التعاون

رام الله / سوا / استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، ممثلة جمهورية فنلندا لدى فلسطين بيركوليزا كيوستيللا، حيث هنأها بالثقة التي اولتها اياها بلادها بتعيينها رئيسا لمكتب التمثيل لدى فلسطين.

وبحث رئيس الوزراء مع كيوستيللا، سبل تعزيز التعاون بين البلدين خلال السنوات القادمة خاصة في مجال التعليم، نظرا للتطور الذي يتمتع به النظام الفنلندي، داعيا الى استقدام خبراء من فنلندا الى فلسطين للمشاركة مع الكوادر الفلسطينية هذه الخبرة والبناء عليها من اجل الوصول الى نظام تعليمي متكامل يساهم في خلق الابداع والتفكير الخلاق لدى الطلبة.

واستعرض رئيس الوزراء اخر تطورات العملية السياسية والجهود التي تبذلها القيادة على صعيد المجتمع الدولي لدفع العملية السلمية في ظل التعنت الإسرائيلي واستمرار الانتهاكات اليومية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، واستمرار احتجاز عائدات الضرائب والتي تؤثر على استقرار الوضع المالي للحكومة ويساهم في عدم قدرتها على القيام بالتزاماتها تجاه المواطنين.

واعربت كيوستيلا من جانبها عن دعم بلادها المستمر للعديد من القطاعات خاصة قطاع المياه وإدارة الأراضي بالإضافة الى المساهمة في إعادة اعمار قطاع غزة .

يذكر أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، تقبل أمس الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أوراق اعتماد رئيس مكتب تمثيل جمهورية فنلندا لدى دولة فلسطين بيركوليزا كيوستيللا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد