بالفيديو: شاهد: هكذا علّقت أصالة بشأن طلبها الجنسية المصرية

النجمة السورية أصالة

علّقت المطربة السورية أصالة، حول ما أُشيع عن ظهور فيديو للإعلامية الكويتية فجر السعيد، عنها بشأن طلبها الجنسية المصرية، وقالت أنّها لم ترَ أي فيديو من هذا القبيل، مشيرةً إلى أنّها سمعت عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المطربة السورية، خلال مقابلة تلفزيونية، ببرنامج ”عائشة شو“، الذي تُقدمه الإعلامية عائشة عثمان، عبر قناتي ”النهار“ و“القاهرة والناس“، أنها لا تعرف فجر السعيد، ولا يعني لها التعرف عليها.

ووصفتها أصالة، بأنها من الشخصيات التي تُحب أن تتمسح بالمشاهير، منوهًة إلى أنها لا تحترمها على الإطلاق، لأن ما تفعله وتقدمه هدّام، ولذلك لا تُحب مشاهدة أعمالها.

وأكدت أصالة، أنها تخاف من عدة أشياء منها: ”الفقر والفراق والمرض“، مشددًة على أنها لا تُحب الفراق إطلاقًا.

وتابعت المطربة السورية، أن المرض أبشع شيء في الحياة، كاشفًة أنها تعرضت لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وكانت وقتها تخشى من المرض وكانت تشرب الدواء وهذا مخالف لطبيعتها لأنها تتناول فيتامين وليس دواء، وذلك بحسب ما أورده موقع "إرم نوز".

وذكرت النجمة السورية، أن الفيتامين مع الدواء يساعدها على النوم لأنها تهرب من ارتفاع الحرارة، لكنها لم تستطع، منوهًة أنها عانت في طفولتها بسبب ”السخونية“، التي أثرت على قدمها اليمنى، مشيرًة إلى أنها تشعر بألم فيها عندما تكون مريضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد