جوال

MBC تطلق أعمال الدراما العربية لرمضان 2019

MBC مصر

MBC مصر


القاهرة - سوا

تعرض قنوات MBC في شهر رمضان 2019 سلة من المسلسلات الدرامية العربية الكوميدية والاجتماعية للمشاهدين حول العالم حيث بدأت سلسلة العرض منذ أمس عبر قناتي MBC مصر و MBC مصر2.

يواصل الفنان رامز جلال مقالبه ومغامراته مع الفنانين يومياً عبر شاشة MBC مصر في برنامج رامز في الشلال تمام الساعة 7.00 مساءً ويعاد على MBC مصر الساعة 1.00 بعد منتصف الليل.

رامز في الشلال على قنوات MBC.jpg
 

للمرّة الثالثة عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، يطل النجم أحمد السقا عبر قصة غير تقليدية تجري وقائعها في صعيد مصر من خلال أحداث مُسلسل ولد الغلابة حيث يعمل السقا كمدرس للتاريخ في إحدى المدارس البسيطة بُمحافظة المنيا، ويعول أسرة كبيرة ويتعرض للكثير من المحن والاختبارات الأخلاقية مما يدفعه للوقوع في فخ الجريمة رغمًا عنه ودفاعًا عن أسرته.

مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا يُعرض يوميًا علىMBC مصر تمام الساعة 8:00 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 2:00 منتصف الليل، و2:00 ظهرًا.
مسلسل ولد الغلابة على قنوات MBC.jpg


ينطلق النجم محمد ممدوح في أول بطولة له من خلال مُسلسل قابيل في قصة مُثيرة تدور أحداثها حول جرائم قتل غامضة تتورط فيها الكثير من الشخصيات التي تقع ضحايا صراعات مُختلفة من خلال أحداث.

 يُعرض يوميًا على MBC مصر، 9:00 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصرًا.

مسلسل قابيل على قنوات MBC.jpg

تنطلق النجمة الشابة دينا الشربيني في ثاني بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية، وأولي بطولاتها الدرامية في رمضان، من خلال مُسلسل زي الشمس يُعرض يوميًا على MBC مصر 10:00 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 4:00 منتصف الليل، و4:00 عصرًا.

مسلسل زي الشمس على قنوات MBC.jpg


مسلسل فكرة بمليون جنيه بطولة الفنان علي ربيع يُعرض يوميًا على MBC مصر 11:00 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 4:00 عصرا، و1:00 منتصف الليل علىMBC مصر2.

والمُسلسل كتبه أمين جمال، وأخرجه وائل إحسان في ثاني تعاون له مع علي ربيع بعد مسلسل سك على إخواتك العام الماضي.
مسلسل فكرة بمليون جنيه على قنوات MBC.jpg

إطلالة مميزة للنجم الشاب كريم محمود عبد العزيز في أولي بطولاته التليفزيونية ،ويغوص كريم في مسلسل شقة فيصل في عالم الأغنية الشعبية يُعرض يوميًا على MBC مصر، 12:00 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 6:00 مساءً، و10:00 مساء على MBC مصر2، بحسب "صدى البلد".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم