موعد الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الحصاد الجزء الثالث والقنوات الناقلة في رمضان 2019

الهيبة الجزء الثالث

من المقرر أن يتم اليوم الاثنين 1 رمضان 2019 بث الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الجزء الثالث (الحصاد)، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل.

قصة المسلسل تجذب الكثير من الناس لمشاهدته، وسيحدث تغيير طفيف في طاقم عمل المسلسل، سنذكره لكم لاحقا في هذا الموضوع، وأيضا أنتظر الكثير من عشاق مسلسل الهيبة، تسريبات من الجزء الثالث أو بعض المقاطع منه، وبالفعل تم تسريب لبعض المشاهد على الفيس بوك، ومن المقرر بث الجزء الثالث من مسلسل الهيبة ” الحصاد” على قناة mbc4 في رمضان 2019، وسنعرض لكم أيضا تردد قناة mbc4 الجديد على النايل سات، وبعض أحداث مسلسل الحصاد.

سيبث مسلسل الهيبة ” الحصاد” على شاشة mbc4 إم بي سي فور، ومن المنتظر أن يكون موعد عرضه بعد الإفطار، حتى يستطيع كافة الناس متابعته، حيث سيصعب متابعة أي من المسلسلات في نهار رمضان بسبب العمل والصيام، وسنتابع معكم تحديثات موعد عرض المسلسل.

تردد قناة mbc4 12226 - الاستقطاب أفقي - درجة الترميز 27500.

في الجزء الثالث من الهيبة ستحدث بعض التطورات وسط صراعات كبيرة، حيث سيقع جبل في حب نور والتي تقوم بتجسيد شخصيتها سيرين عبد النور، أما عباس جعفر فنان شاب سيقوم بتجسيد دور الممرض الذي سيشرف على علاج شاهين. وفقاً لما أورده "نبأ"

وتم تصوير الجزء الثالث من مسلسل الهيبة (الحصاد) في بيروت على عكس الجزء الأول والثاني الذي تم تصويرهم في الضيعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد