أسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

قوات الاحتلال - ارشيف

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية و القدس اليوم الأحد، كما نصبت حواجز عسكرية وكثفت من تواجدها العسكري.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجاهد إبراهيم مبارك (25 عاما)، بعد مداهمة منزله في محافظة طولكرم.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من : طارق رائد أبو رميلة ويحيى يوسف الطل (25 عاما) من بلدة الظاهرية جنوبا، عقب دهم منزليهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت أمر شمالا، وداهمت منازل المواطنين في أحياء البياضة ووسط البلد، عرف منهم: محمد عبد الحميد أبو ماريا، حيث قام جنود الاحتلال بتصوير بطاقات أفراد عائلته الشخصية، فيما فجروا مدخل منزل المواطن إبراهيم يوسف عوض، وفتشوه.

إلى ذلك، داهمت تلك القوات منزل المواطن محمد يوسف عبد الفتاح عوض، وسلمته بلاغا لنجله أمير (23 عاما)، لمقابلة مخابرات الاحتلال في مركز "عصيون" الاحتلالي.

وفي مدينة القدس ، داهمت قوات الاحتلال بلدة حزما فجرا، واعتقلت كلا من: الشاب محمود سند صلاح، ورأفت طلال عزات، ومصعب عبد الرحمن الخطيب، وعمار عبد ربه، ومحمد ثائر أبو خليل، وعودة سلام صبيح، وعبد نافز العمري، وإسلام مروان ظاهر، عقب دهم منازل ذويهم.

وفي مدينة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين حمدي دويكات وموسى دويكات من منزليهما، كما اعتقلت ابراهيم دويكات من منزله في قرية بلاطة

وداهمت القوات بلدة حوارة وسلمت الاسير المحرر سمارة حواري اشعارا لمراجعة مخابراتها في 14 الشهر الجاري.

كما انتشر جنود الاحتلال على شارع برقين المؤدي للهاشمية وكفر قود، وقرب مدرسة فرحات حشاد في واد برقين، وأوقفوا المركبات وفتشوها، فيما نصبوا حاجزًا عسكريًا على شارع جنين –حيفا قرب حرش السعادة وأوقفوا مركبات المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد