الجهاد الإسلامي توجه رسالة للاحتلال وتتوعده بمزيد من المفاجآت

صاروخ المقاومة الفلسطينية -ارشيف-

وجهت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، يوم السبت، رسالة تحذير إلى الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة التزام المقاومة بواجب الدفاع عن شعبنا.

وقال مصعب البريم المتحدث باسم الحركة : "لن نسمح بأن يوظف الاحتلال معاناة شعبنا من أجل خدمة حساباته السياسية"، مضيفا : "المقاومة ملتزمة بواجب الدفاع عن شعبنا وردع العدو وهذه رسالة تحت أي ظرف".

وتابع البريم في تصريحات تابعتها (سوا): نحن نقاتل في الجبهة الميدانية والسياسية، مشددا على أننا بسلاحنا ومقاومتنا نواجه أي مشروع يمكن أن يستهدف القضية الفلسطينية.

اقرأ/ي أيضًا: المقاومة تطلق رشقات صاروخية من قطاع غزة صوب إسرائيل

ولفت إلى استمرار الجهد المصري، قائلا : "الجهد المصري مستمر، ونحن في المقاومة نثمنه، ونعطي له أولوية، لكن هذا لا يلغي حضور المقاومة الميداني وردع الاحتلال الذي يحاول ليل نهار أن يستهدف شعبنا".

وأشار إلى أن وفد الحركة السياسي برئاسة أمينها العام زياد النخالة في القاهرة، من أجل خدمة ابناء الشعب الفلسطيني والحفاظ على الحقوق الفلسطينية، وبحث تفاهمات التهدئة التي لن تكون على حساب شعبنا الفلسطيني.

وحول رسالة المقاومة من توسيعها لدائرة الرد على اعتداءات الاحتلال ووصول صواريخها إلى مسافات أبعد، أجاب البريم : "اليوم ومستقبلا المقاومة ستحمل له (الاحتلال) المزيد من المفآجات، وهذا جزء من ادارة المعركة مع العدو"، مؤكدا قدرة المقاومة على الرد بقوة.

يشار إلى أن المقاومة الفلسطينية أطلقت صوب مستوطنات الاحتلال وعلى اسدود أكثر من 100 صاروخا في أقل من ساعة، في وقت واصل الاحتلال قصف المواقع والأراضي الزراعية بأنحاء متفرقة من القطاع.

وأبلغت وزارة الصحة الفلسطينية، بإصابة 4 مواطنين فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد