حماس توجه رسالة للاحتلال عقب التصعيد في غزة اليوم

مقاتلو حماس على حدود غزة مع إسرائيل

حملت حركة حماس ، اليوم الجمعة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذا التصعيد، وهذه الاعتداءات التي تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني والمتظاهرين السلميين، والمقاومين الفلسطينيين.

وقالت حماس في تصريح صحفي تلقت سوا نسخة عنه، إن المقاومة الباسلة لن تسمح باستمرار نزيف الدم الفلسطيني واستمرار حصار قطاع غزة ؛ وستسخر كل ما تملك من إرادة ووسائل وإمكانات لحماية دماء ومصالح أبناء شعبنا والدفاع عنهم، والتصدي للعدوان.

وفيما يلي نص التصريح الصادر عن حماس كما وصل سوا:

صريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهداء الأبرار الذين ارتقوا جراء الاستهداف والعدوان الإسرائيلي، وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وتحيي الحركة ثبات أبناء شعبنا الفلسطيني، وأهلنا في قطاع غزة، وصمودهم وإصرارهم على التصدي لكل مخططات الاحتلال وانتهاكاته وجرائمه، والاستمرار في المشاركة الفاعلة في مسيرات العودة وكسر الحصار رغم كل الصعاب والتحديات.

وتحمل الحركة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذا  التصعيد، وهذه الاعتداءات التي تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني والمتظاهرين السلميين، والمقاومين الفلسطينيين.

إن المقاومة الباسلة لن تسمح باستمرار نزيف الدم الفلسطيني واستمرار حصار قطاع غزة؛ وستسخر كل ما تملك من إرادة ووسائل وإمكانات لحماية دماء ومصالح أبناء شعبنا والدفاع عنهم، والتصدي للعدوان؛ فهذا واجب وطني وديني وأخلاقي طالما استمر الاحتلال والحصار والعدوان.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الجمعة 28 شعبان 1440 هـ

الموافق3 مايو 2019 مـ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد